rlpn04osr71x7qk _________________________________________ شات خاص التحميل:? z7fgazk2cari68i _________________________________________ برنامج لرفع سيارات للسيرفر اف 1 معربة سيارات معدلة (جمس اسيرا +تاهو+كامري+اكورد) مود منع استعمال السلاح في الهجولة كلها في رابط واحد التحميل: _________________________________________ تاج الأدمن للهجولة التحميل: _________________________________________ مود صنع الوزنيات حرف b التحميل:? a24954egdrm3773 < ملاحظة // يجب ان يكون أسم المود hedit _________________________________________ مود الساعه صوره للمود> رابط التحميل ملاحظة:اذا تبي تغير شكلك الساعه ارسلي رساله في المنتدى وقولي وانا اسويها لك ________________________________________ واخر شي رابط صورة اكواد الالوان ________________________________________ مع تحياتي ^ العالم jshs200 VIP المساهمات: 1 تاريخ التسجيل: 23/09/2012 موضوع: رد: مودات mta حلووه الأحد سبتمبر 23, 2012 6:15 pm ماعندك مهمة البنك؟؟ يا ولاد الزق كس امكم زائر موضوع: يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم الأربعاء مارس 12, 2014 5:53 pm يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم يا ولاد الزق كس امكم سهيل زائر موضوع: طلب الثلاثاء يونيو 23, 2015 9:26 am ماشاء الله تبارك الله مودات جميلة ورائعة... اخوي لو سمحت عندي لك طلب... مممكن اذا انت مو مشغول تصنعلي ماب بداية مع الشارع حقه وتكتب في البداية حيااكم الله في سيرفر هجولتنا وناسة ما ننساها لاني والله تعبت ونا قاعد اصنع وما اعرف الله يعطيك الف الف الف الف الف عافيه والسلااام عليكم اخوك<<<كورو>>> مودات mta حلووه صفحة 1 من اصل 1 صلاحيات هذا المنتدى: لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى منتديات جراند العرب GTA_ar:: قسم ~~mta:: منتدى مودات mta انتقل الى:
قال المباكفوري رحمه الله: قال الترمذي: اختار إسحاق بن راهوية أن لا يفصل في الأربع قبل العصر، واحتج بهذا الحديث، وقال معنى قوله: " يفصل بينهن بالتسليم يعني التشهد ". وقال البغوي: " المراد بالتسليم التشهد دون السلام. أي وسمي تسليماًَ على من ذكر لاشتماله عليه. قال الطيبي: ويؤيده حديث عبد الله بن مسعود: " كنا إذا صلينا قلنا السلام على الله قبل عباده السلام على جبريل، وكان ذلك في التشهد- انتهى. وقيل: المراد به تسليم التحلل من الصلاة ، حمله على هذا من اختار أن صلاة الليل والنهار مثنى مثنى. قال العراقي: حمل بعضهم هذا على أن المراد بالفصل بالتسليم التشهد ؛ لأن فيه السلام على النبي - صلى الله عليه وسلم - وعلى عباد الله الصالحين، قاله إسحاق بن إبراهيم ، فإنه كان يرى صلاة النهار أربعاً ، قال: وفيما أَوَّله عليه بُعد - انتهى كلام العراقي. قال الشيخ في شرح الترمذي: ولا بُعد عندي فيما أوّله عليه، بل هو الظاهر القريب بل هو المتعين إذ النبيون والمرسلون لا يحضرون الصلاة حتى ينويهم المصلي بقوله: السلام عليكم فكيف يراد بالتسليم تسليم التحلل من الصلاة- انتهى. قلت: ولقائل أن يقول: يكفي للخطاب بقوله السلام عليكم شهود الأنبياء والمرسلين واستحضارهم في القلب وتصورهم في النفس وإن لم يكونوا حاضرين في الخارج، فلا مانع من أن يراد بالتسليم تسليم التحلل من الصلاة " انتهى من " مرعاة المفاتيح شرح مشكاة المصابيح " (4/148).
الاستثمار الجماعي وهو شكل حديث العهد من الاستثمار حيث يعتمد على توفير التمويل اللازم للمشروع أو الفكرة من مجموعة من المستثمرين عوضًا عن البحث عن تمويل من جهة واحدة، غالبًا التمويل الجماعي يتم عبر إحدى منصات التمويل الجماعي المتواجدة على الإنترنت. حيث يقوم صاحب المشروع بعرض فكرته التجارية على المنصة بشكل تفصيلي، ومن ثم يقوم أصحاب رؤوس الأموال بتقديم الدعم والتمويل اللازم حتى يتم جمع كل المبلغ المحدد من قبل صاحب المشروع. طبعًا لكل منصة من المنصات المتاحة خصائصها ونموذج العمل الخاص بها، في حال رغبت لاستثمار أموالك بهذا الشكل عليك البحث عن المنصة المناسبة ومن ثم المشروع المناسب فيها حتى تعرف أين تضع أموالك بشكل صحيح. اقرأ أيضًا: 10 من خيارات تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة باختلافها هذه كانت مجموعة من الطرق والأساليب التي يمكنك منها البحث عن أفضل طريقة لاستثمار المال الخاص بك ومهما كان المبلغ لديك كبير أو صغير. عادة ما ينصح خبراء الاستثمار والموارد المالية بتجنب الاستثمار بطريقة واحدة والتركيز على مجالين أو أكثر بحسب ما هو متاح من موارد وخبرة، فهذا من شأنه أن يقلل من أثار أية خسارة قد تحصل، وبالتالي يمكنك اختيار أكثر من طريقة واحدة من هذه القائمة وذلك بحسب ما تملك.
وفي شرح سنن أبي داود للشيخ عبد المحسن العباد حفظه الله: " وقد فهم بعضهم من قوله: " يفصل بين كل ركعتين بالتسليم على الملائكة المقربين ومن تبعهم من المؤمنين ". أنه يعني تسليم التحلل من الصلاة، ورده الشيخ علي القارئ في شرح الشمائل. وسئل سماحة الشيخ ابن باز رحمة الله عليه: هل تجوز صلاة الأربع قبل الظهر ولو لم أنو إلا بعد الدخول في الصلاة، وأيهما أفضل التشهد بينهما كالظهر أم الوصل بدون تشهد فما تعليقكم على ذلك؟ فأجاب رحمه الله: "يصلي كل ركعتين على حدة، ثم يسلم منهما، والأصل في ذلك حديث ابن عمر رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ( صلاة الليل والنهار مثنى مثنى). رواه الخمسة بإسناد جيد، فهذا الحديث يدل على أن المستحب في صلاة تطوع الليل والنهار أن تكون مثنى مثنى، إلا ما خصه الدليل، فإن صلاها أربعاً جميعاً فلا حرج؛ لإطلاق بعض الأحاديث الواردة في ذلك" انتهى. والله أعلم
الحمد لله الحديث المذكور في السؤال رواه أبو داود في سننه برقم ( 1272) وابن ماجة (1157) من حديث أبي أيوب رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (أَرْبَعٌ قَبْلَ الظُّهْرِ لَيْسَ فِيهِنَّ تَسْلِيمٌ تُفْتَحُ لَهُنَّ أَبْوَابُ السَّمَاءِ) ، ولفظ ابن ماجة (لَا يَفْصِلُ بَيْنَهُنَّ بِتَسْلِيمٍ وَقَالَ إِنَّ أَبْوَابَ السَّمَاءِ تُفْتَحُ إِذَا زَالَتْ الشَّمْسُ) ، وهذا الحديث ضعيف. قال النووي رحمه الله: "ضعفه يحيى القطان ، وأبو داود ، والحفاظ ، ومداره على عبيدة بن معتب ، وهو ضعيف بالاتفاق ، سيء الحفظ " انتهى من "خلاصة الأحكام ومهمات السنن" (1/538). وقال الشيخ الألباني رحمه الله فيه: "حديث حسن دون قوله: " ليس فيهن تسليم " انتهى من تخريج أحاديث أبي داود. (5/11). وقد جاء عن علي رضي الله عنه قَالَ: (كَانَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُصَلِّي قَبْلَ الْعَصْرِ أَرْبَعَ رَكَعَاتٍ يَفْصِلُ بَيْنَهُنَّ بِالتَّسْلِيمِ عَلَى الْمَلَائِكَةِ الْمُقَرَّبِينَ وَمَنْ تَبِعَهُمْ مِنْ الْمُسْلِمِينَ وَالْمُؤْمِنِينَ) رواه الترمذي (429) وحسنه الشيخ الألباني رحمه الله. واختلف أهل العلم رحمهم الله في معنى هذا الحديث فقال بعضهم المراد بقوله ( يَفْصِلُ بَيْنَهُنَّ بِالتَّسْلِيمِ) بأن يسلم عن يمينه وعن شماله... وقال آخرون: المراد بـ " التسليم.. " الجلوس للتشهد في الركعة الثانية.
ملاحظة: اسعار الكاش وعروض مسبق الدفع تختلف من شركة لأخرى ولم يتم ذكرها. بالتوفيق للجميع ،،،، تم الإرسال من جهازي LG-G2 بواسطة تاباتوك 4 06-11-2013, 07:25 PM # 17 بـاك الحمد لله فصلته نهائي وخصموا المبالغ المحسوبة ظلماً. قدمت شكوى للهيئة مفصلة ومرفق معها اول وآخر فاتورة توضح اكمال سنة على الاشتراك وبرضه ايصال سداد آخر فاتورة والمبالغ الغير مفوترة حتىتاريخ طلب الفصل. صحيح كان فيه صداع اكثر من شهر لكن انتهت والحمد لله. 06-11-2013, 10:12 PM # 18 ابي اسئل عن زين بريميوم كم ادفع عشان اخذ الايفون واقدر اخذه حتى لو كان ماعندي شريحة زين قبل يعني اطلع وحده عليها ومشكور يعطيك العافية على تعببك 07-11-2013, 12:18 AM # 19 رغيف انا طلبت الفصل وحملوني غرامه رغم اني اكملت سنه مثل ما كان العقد ، في البدايه انكرو مرور سنه ، بعدين احتجو اني اكملت سنه بالهجري لكن الميلادي باقي ، ،، رغم ان فواتيرهم بالهجري. سددت والحمد لله على فضله رغم ظلمهم وااسرقة الواضحة لكن حسبي الله ونعم الوكيل. 07-11-2013, 01:36 AM # 20 أعجبني غروركـ صحيح، لكن هذي أسعار الاسترجاع أو النقد المعاد cashback فقط. هنا الأسعار: 16 جيجا بـ 2555 ريال 32 جيجا بـ 2949 ريال 64 جيجا بـ 3343 ريال أما الخصم المباشر فالأسعار نفسها.
[٦] حكم النِّقاب اختلف علماء الفقه في حكم النِّقاب، فمنهم من ذهب إلى القول بوجوبه، ومنهم من ذهب إلى أنَّه سنَّة، وهناك من فصَّل وفرَّق، فذهب إلى القول بأنَّه واجبٌ للشَّابات من النِّساء في حال الفتنة وعدم أمنها، وخلاف هذا الحال فلا يكون واجباً، ولعلَّ مَردَّ اختلاف الفقهاء في حكم النِّقاب راجعٌ إلى تحديد عورة المرأة، فمن الفقهاء من عدَّ وجه المرأة وكفَّيها عورةً كسائر جسدها، وبالتالي يجب تغطيتهما وسترهما، وذهب جمهور الفقهاء إلى أنَّ عورة المرأة كلُّ جسدها في ما عدا الوجه والكفَّين؛ أي أنَّ الوجه والكفَّين ليسا عورةً ويجوز كشفهما، وعلى هذا يمكن تلخيص مذهب العلماء في حكم النِّقاب على النحو الآتي: [٧] قول جمهور العلماء من الحنفيَّة والمالكيَّة والشَّافعيَّة والحنابلة في رواية أنَّ الوجه والكفين ليسا عورة فيجوز كشفهما، واشترطوا للفتاة الشَّابَّة أَمْن الفتنة، وهو قول عددٍ من الصحابة -رضي الله عنهم- كعبد الله بن عباس رضي الله عنهما، وهو قول سعيد بن جبير وعطاء والأوزاعي من التَّابعين، وهو رأي شريحة من العلماء المعاصرين، وفسَّروا قول الله تعالى: (وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا ۖ) [٨] بأنَّ الظاهر من الزينة المسموح به الوجه والكفين، وابن عباس قال: الخاتم والكحل؛ مما يوحي ويدلِّل على جواز كشف الوجه والكفين.