1 × 75. 4 × 9. 2 ملي متر الوزن: 190 جرام مادة الصنع: إطار جانبي من الألومنيوم – زجاج أمامي وخلفي نوع الشرائح: نانو SIM شريحتين في وضع الاستعداد الشاشة النوع: IPS LCD تدعم 16 مليون – تدعم اللمس المتعدد المساحة: 6. 4 بوصة – نسبة أبعاد الشاشة: 19. 5:9 الدقة: 2340 × 1080 بكسل – كثافة البيكسلات في البوصة: 403 الحماية: كورنينج جوريلا جلاس 6 تدعم المعيار السينمائي DCI-P3 100% تدعم HDR10 مساحة الشاشة لجسم الهاتف: 83. 8% واجهة المستخدم: ZenUI 6 نظام التشغيل: أندرويد 9 "باي" المعالج النوع: Qualcomm Snapdragon 855 ذات معمارية 7 نانو متر السرعة: ثماني النواة التفاصيل: 1×2. 84 + 3×2. 41 جيجا هرتز Kryo 485 4×1. 78 جيجا هرتز Kryo 485 معالج جرافيك: Adreno 640 الذاكرة الرام: 6 أو 8 جيجا بايت كارت ميموري خارجي: يوجد من خلال منفذ منفصل حتى 1 تيرا بايت الكاميرا الخلفية مزدوجة: 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1. 8 مع زاوية واسعة – تدعم التركيز التلقائي المزدوج ليزر – مستشعر سوني: 13 ميجا بكسل f/2. 4 بزاوية فائقة الاتساع الخصائص: فلاش ليد مزدوج – بانوراما تلقائي – دعم HDR الفيديو: تصوير بجودة 2160p@30/60fps, 1080p@30/60/240fps, 1080p@30fps, 720p@480fps الكاميرا الأمامية نفس السابقة: لأنها متحركة على موتور تدور للأمام دعم فلاش ليد مزدوج – بانوراما أوتوماتيك – دعم HDR الصوت أنواع صوت التنبيه: اهتزاز، نغمات MP3 ، WAV مكبرات صوت: متوفر مع صوت ستريو مجسم مدخل صوت 3.
فهذا الجهاد بخصوصه يَفْضُلُ على العمل في هذه العشر, وأما بقية أنواع الجهاد, فإن العمل في هذه العشر أفضل وأحب إلى الله منها. فحريٌّ بالمسلم أن يستغل هذه العشر وألا يفوت فرصة العمل فيهن, وذلك بأن يستقبل هذه العشر أولاً: بالتوبة النصوح, والإقلاع عن الذنوب والمعاصي, ثم بالإقبال على فعل ما أوجب الله تعالى عليه, ثم بإشغال وقته فيما يقربه إلى الله تعالى من الأعمال الصالحة المتنوعة والتي يُتأكد منها ما يلي: أولا: التكبير والتهليل والتحميد: لما رواه أحمد عن ابن عمر رضي الله عنهما, قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( ما من أيام أعظم عند الله سبحانه ولا أحب إليه العمل فيهن من هذه الأيام العشر فأكثروا فيهن من التهليل والتحميد) وقال البخاري رحمه الله: ( كان ابن عمر وأبو هريرة رضي الله عنهم يخرجان إلى السوق في أيام العشر يكبران ويكبر الناس بتكبيرهما). وقال أيضاً ( وكان ابن عمر يكبر في قبته بمنى فيسمعه أهل المسجد فيكبرون ويكبر أهل الأسواق حتى ترتج منى تكبيرا). فحري بنا معشر المسلمين أن نُحْيِيَ هذه السنة التي قد أُهمِلَت في هذا الزمان حتى أصبح لا يعمل بها إلا القليل. وصيغة التكبير: ( الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله أكبر, الله أكبر ولله الحمد).
وفيما يلي مقطع مما سجله عن هذه الرحلة: «"من طنجة مسقط رأسي " يوم الخميس 2 رجب 725 هـ / 1324م " معتمدا حج بيت الله الحرام وزيارة قبر الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام، منفردا عن رفيق آنس بصحبته، وراكب أكون في جملته، لباعث على النفس شديد العزائم، وشوق إلى تلك المعاهد الشريفة كامن في الحيازم. فحزمت أمري على هجر الأحباب من الإناث والذكور، وفارقت وطني مفارقة الطيور للوكور، وكان والداي بقيد الحياة فتحملت لبعدهما وَصَباً، ولقيت كما لقيا نَصَباً. » ويعد ابن بطوطة أحد أهم الرحالة. قطع أكثر من 75, 000 ميل (121, 000 كم)، وهو رقم لم يكسره أي رحالة منفرد حتى ظهور عصر النقل البخاري، بعد 450 سنة. يعتبر هذا الكتاب تاج على رأس أدب الرحلات فهو أشهرها على الإطلاق، كما أن ابن بطوطة هو أمير الرحالة المسلمين، وقد دون رحلته هذه وتحدث فيها عن البلدان التي زارها والشعوب التي عرفها متحدثًا عن مواقع البلدان، والمسافات بينها، وعن أحداث من تاريخها وعن العادات والتقاليد السائدة فيها، والعلاقات بينها، كما وصف مظاهر العمران وألوان الحضارة مما لا نعتبر معه مغالين ولا مبالغين إذا قلنا: إن هذا تكاد أن تكون دائرة معارف مصغرة لهذا العصر الذي عاش فيه ابن بطوطة.
البلاغ تفاصيل البلاغ
أكثر من خمسين عاما هو عمر هذا الفن الذي اعتبر تجديدا وانقلابا على فنون عصره في ذلك الوقت. يقول أوسكار وايلد "كل صورة ترسم بشعور هي صورة الفنان نفسه، والجالس إلى التصوير هو العارض. أما الذي يظهر على اللوحة، فهو الرسام". وهذا تحديدا ما تبناه البوب آرت لدرجة تجاوزت الشعور، وتمثلت كل الأحاسيس الممكنة، وغير الممكنة، فكان التصوير الذاتي جزءا مهما في أعمال هذا الفن لدرجة أن اعتبره البعض سباقا لتقنية "السيلفي" الشهيرة اليوم. بداياته فن البوب آرت بدأ بالرسم والتصوير، متأثرا في أفكاره ومواضيعه بالعصر الاستهلاكي الذي وجد فيه، أما اليوم فتأثره بالتقنية الرقمية أكثر وضوحا من خلال ارتباطه بكثير من التطبيقات التي لا يكاد يخلو منها جهاز محمول، باعتباره خيارا من "التأثيرات" المتعددة لتطبيقات وبرامج مثل برنامج الفوتوشوب الشهير، التي يفضل البعض إضافتها في تعاطيه مع صوره الخاصة. وبالعودة، لإرهاصات هذا الفن، يذكر تأثير الحرب العالمية الأولى في التحول الاجتماعي والثقافي في أوربا. التي تسببت، بحسب كثير من النقاد الفنيين، في ظهور "الموضوعية الجديدة" للتعبير عن الإحساسات الداخلية للفنان، وانتقلت هذه الموضوعية إلى عالم اللاموضوعية والفن التجريدي وإلى تجاوز الواقع بإصرار.
— متى ٥:٢٩، ٣٠